الصفحة الرئيسية السوق العقارى المصرى سوق السيارات المستعملة و الجديدة سوق المعدات الثقيلة واوناش الرفع و معدات البناء اسواق منتجات اسواق خدمات وظائف خالية إرسل سيرتك الذاتية اتصل بنا
مطبخ المصرية - أشهى المأكولات

مفاهيم و سياسات التسويق الإلكترونى



أصبحت بيئة الإنترنت الآن أكثر انتشارا وأيضاً زيادة الوعي والتصفح علي الانترنت جعلت من السهل الحصول على أي معلومة تخص أي منتج أو خدمة من داخل هذه الشبكة العملاقة ، أصبح التسويق الالكتروني هو أهم اهتمامات الشركات و المصانع الصغيرة والكبيرة وقد تميز مضمون التسويق الالكتروني و التجارة الالكترونية بتخطي المنتج أو الخدمة للحدود الإقليمية للتواجد في الأسواق الالكترونية سواء المحلية أو العالمية التي تضمن على رواجا ًأكثر لتلك السلعة أو الخدمة . باختصار،فقد جعل التسويق الإلكتروني الحصول على السلع و الخدمات ممكناً دون التقيد بالزمان و المكان .


لقد فتح التسويق الإلكتروني المجال للجميع لتسويق السلع أو الخدمات دون التمييز بين الشركة العملاقة وبين الافرد أو الشركات الصغيرة محدودة الموارد . ومن أهم آليات وطرق التسويق الإلكتروني انه تميز بالتكلفة المنخفضة و السهولة في التنفيذ وذلك بالمقارنة بالتسويق التقليدي وما يترتب عليه من ارتفاع الميزانية المحددة له بعكس التسويق الالكتروني فيمكن تقليل النفقات من طرق الدعاية والإشهار وفق ميزانية محددة في حين انه من الصعب تطبيق مثل هذه الآليات على الأسلوب التجاري التقليدي



إن استخدام التكنولوجيا التسويقية الالكترونية الحديثة لعمليات الدعاية و الإشهار في هذه البيئة الرقمية يمكننا ببساطة من تقييم و قياس مدى نجاح أي حملة إعلانية وتحديد نقاط القوة و الضعف فيها، أيضا يمكننا من تحديد التوزيع الجغرافي للفئات من حيث النوع والسن للشرائح المستهدفة من هذه الحملات والكثير من الأهداف والتي يصعب تحقيقها عند الاعتماد علي الوسائل التقليدية .



يشمل التسويق الإلكتروني مجموعة من الطرق التي يمكن استخدامها للنجاح في تحقيق الأهداف المطلوبة :
  • يمكن الاعتماد الكثير من طرق التسويق الالكتروني ولكن يظل الفيصل في تحديد أكثر الطرق ملائمة هو الخدمة أو المنتج المطلوب تسويقه .
  • الميزانية المحددة لعمليات التسويق الالكتروني عبر الانترنت والتي علي أساسها يتم البدء في الحملات التسويقية للمنتج .
  • خبرة المسوق الالكتروني في التعامل مع آليات التسويق الالكتروني والتجديد و التطوير المستمر في استخدام علم التسويق الالكتروني في بيئة التسويق الرقمي.

لقد أصبح التسويق الالكتروني من أهم الضروريات في حياة المؤسسات والمصانع والشركات التجارية في مجتمعنا المحلي و المجتمعات العالمية ، فمئات الملايين اصبحوا يتصلون بشبكة الإنترنت يومياً من جميع أنحاء العالم، ومن هذا المنطلق فقط تحول الانترنت الي قناة تسويقية كبيرة واصبح التسويق الالكتروني افضل الادوات المستخدمة لفتح اسواق جديدة للشركات وتقوم الشركة المصرية للتسويق الإلكترونى MTEGO باستغلال تلك الفرصة وتحويل الانترنت إلى سوق مفتوح سواء محلي او دولي متنوع الجمهور لترويج السلع والخدمات ، وتحقيق اهداف الشركات من خطط التسويق الالكتروني لتحقيق اعلي عائد من الارباح

تخصصت شركة MTEGO  في مجال التسويق الالكتروني و التجارة الالكترونية وأصبح لها دوراً حيوياً في فتح أسواق محلية وأسواق للتصدير.
  • التسويق الالكتروني عن طريق مواقع الإعلانات المجانية علي الانترنت
  • التسويق الالكتروني عن طريق المنتديات العامة والمتخصصة .
  • التسويق الالكتروني عن طريق أدلة وفهارس مواقع الانترنت .
  • التسويق الالكتروني عن طريق الصفحات وجرو بات الموقع .
  • التسويق الإلكتروني عن طريق المواقع الاجتماعية .
  • التسويق الالكتروني عن طريق مواقع الفيديوهات .
  • التسويق الالكتروني عن طريق الإعلان بالنقرات بمحركات البحث .
  • التسويق الالكتروني عن طريق الإعلان بالنقرات بالمواقع الاجتماعية .
  • التسويق الالكتروني عبر حملات البريد الالكتروني.
  • التسويق الالكتروني بالبنرات عن طريق مواقع الإعلانات المدفوعة .
  • التسويق الالكتروني عن طريق المدونات.
  • التسويق الالكتروني الإعلامي بالمجلات و الصحف .
  • هناك طرق أخري كثيرة تميزنا بها ونلنا بها ثقة عملاءنا .