الصفحة الرئيسية السوق العقارى المصرى سوق السيارات المستعملة و الجديدة سوق المعدات الثقيلة واوناش الرفع و معدات البناء اسواق منتجات اسواق خدمات وظائف خالية إرسل سيرتك الذاتية اتصل بنا
مطبخ المصرية - أشهى المأكولات

Kinder House - خدمات

حضانات اسكدنرية, حضانة ,حضانة بسابا باشا ,  دليل حضانات الاسكندرية , كيندر هاوس




حضانتنا:

لقد بدأنا العمل فى حضانة Kinder House)) منذ أكتوبر 2008 و منذ ذلك الحين تتزايد أنشطتنا من أجل إسعاد أطفالنا و تربيتهم التربية السليمة و لأن أطفال الأن هم علماء الغد ، فلذلك تهتم حضانتنا بالتعليم أهتمام خاص . و ذلك عن طريق تدريس و تعليم الطفل بأحدث الوسائل التعليمية و بأضافة ابتكارتنا الخاصة من وسائل إيضاح للطفل . كما تهتم الحضانة بتعليم اللغات مثل اللغة الأنجليزية و الفرنسية و الألمانية و لاسيما اللغة العربية كما تهتم حضانتنا أيضا بتعليم الطفل الأسس الدينية و نقوم بتحفيظ الطفل القرأن من سن سنه و نصف .
كما تهتم الحضانه أيضا بسلوكيات الطفل و تعاملاته مع الاخرين لذلك نهتم بتعليمه كيفية تناول الطعام و كيفية التعامل مع أقرنائه من الاطفال و كيفية التعامل فى الشراء و البيع عن طريق إقامة سوق أسبوعيا داخل الحضانه يقوم فيه الأطفال بالبيع و الشراء . كما نهتم بتعليم الموسيقى و العزف و الغناء باللغات الأنجليزية و الفرنسية و الألمانية .
و نظرالأهمية الرياضة لصحة أطفالنا ، تهتم حضانتنا بالجانب الرياضى و ذلك عن طريق توفير الأمكانيات لممارسة السباحة و كرة القدم و كرة السلة و كرة اليد و الجمباز .
و لأن الأطفال يحبون التسلية و الترفية ، أهتممت حضانتنا بهذا الجانب عن طريق توفير سينما الأطفال و الألعاب الخارجية و إقامة الحفلات و مساعدتهم على تنمية الحس الفنى و الابتكار عن طريق الأعمال الفنية و اليدوية .
كما أن مهمتنا لا تنتهى عند مرحلة رياض الاطفال فقط ، و ‘نما يسرنا أن نستضيف أطفال المرحلة الإبتدائية و نقوم بتدريسهم المناهج المدرسية و مساعدتهم على عمل واجباتهم المدرسية مثل اللغة العربية و اللغة الاتجليزية و الفرنسية و الحساب و الدين . 

أنشطتنا :

ك
السباحة – كرة القدم – كرةالسلة – كرة اليد – سوبر ماركت – موسيفى ((العزف على البيانو )) – جيم – الجمباز – الطهى – يوم المرح - الصيد - الرقص - بالية مع مدرب فرنسى – مسرح العرائس.
اللغات

العربية الأنجليزية – الفرنسية – الألمانية .
و يسرنا دعوتكم لزيارة حضانتنا و التعرف عن فرب على انشطاتنا ،


نتمنى لكم اوقات ممتعة مع صفحات موقعنا المصرية للتسويق الالكترونى